ينوي الدكتور فتحي رزق الخوالدة الترشح لانتخابات مجلس النواب القادم عن محافظة الطفيلة

ينوي الدكتور فتحي رزق الخوالدة الترشح لانتخابات مجلس النواب القادم عن محافظة الطفيلة

/ الطفيلة / الأربعاء, 30 أيلول/سبتمبر 2020 20:53
# نعم للتغيير # ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما .
يا بارئ القوسِ بريا ليس يُحسنُه      لا تظلمِ القوسَ أعطِ القوسَ باريها  .
أخي الناخب ....اختي الناخبة : بخالص الحب وجميل التقدير أتواصل معكم عبر بوابة الكلمة فهي منبر الأحرار ووسيلة الشرفاء لأخاطب فيكم نخوة الكرام ، وضمير الأوفياء وشهامة الرجال الرجال لنقول معا :
اتقوا الله وقولوا قولا سديدا ... لقد مرت علينا سنون عجاف أذابت الشحم وأكلت اللحم ودقت العظم وُضعنا فيها على هامش الوقت وقارعة الطريق تفاقم الفقر وعمت البطالة وضاعت مكتسبات كثيرة مست كل فرد منا دون استثناء .

إن الإصلاح الحقيقي يبدأ بحفظ الكرامة الإنسانية وتكريمها وحسن سياسة مصالحها في مختلف المناحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بعيدا عن الرؤيا الضيقة والتسكين المبسط والترحيل المجحف . ولعل ذلك كله يبدأ بالإصلاح الممنهج منا كأفراد ومؤسسات مجتمعية فكلنا على ثغرة وخياراتنا هي من تضبط الإيقاع في مختلف مؤسسات الدولة وحتى في العقل الممنهج لرسم سياساتها.

إن إرادة الإصلاح في الفعل قبل القول والتضحية قبل الهروب بل إنها بتقديم أولي النهى وأصحاب الكفاءة على قاعدة القوي الأمين . إن اللاهثين خلف كرسي العبدلي وهم مهوسون بالمجد الشخصي والمصالح الضيقة لن تغني عنهم أهواؤهم من الله شيئا وسيبقى سجلهم التاريخي شاهدا على الظلم والقهر وسلب الحقوق ، وضياع المصالح العامة ، والمتاجرة بالآلام ، وبيع الأهواء ، واللعب على حبل المواعيد المعسولة والتلاعب بعواطف الناس واستغلال حاجاتهم .

اللهم إنا نرجو وجهك ونبرأ إليك من كل هوى شخصي ، ومطمع دنيوي وندعوك دعاء المخلصين أن تحفظ هذا الوطن وأن تهيء لقادته وولاة أمره بطانة خير بحجم الوطن فالتحديات أكبر من أن يتصدى لها أصحاب المطامع وأرباب الهوى . اللهم اشهد أني قد بلغت .
تابعنا على الفيسبوك

Please publish modules in offcanvas position.