ينوي الاستاذ المحامي علي عيسى بدران العمايرة الترشح لانتخابات مجلس النواب القادم عن محافظة البلقاء

ينوي الاستاذ المحامي علي عيسى بدران العمايرة الترشح لانتخابات مجلس النواب القادم عن محافظة البلقاء

/ البلقاء / الأربعاء, 30 أيلول/سبتمبر 2020 20:36
سم الله الرحمن الرحيم
أهلي وعشيرتي عشيرة العمايرة، أخوالي الاعزاء، أصدقائي، زملائي، أبناء السلط ومحافظة البلقاء الحبيبة ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تربيت في أسرة سلطية محافظة بسيطة، شعارها مخافة الله وحب الوطن والولاء للقيادة الهاشمية الحكيمة، وتعلمت الجمع بين عروبة الهوى وأردنية الإنتماء، والالتزام بمبادئ الدين الحنيف خلقا وممارسة في تناغم وتكامل، كما وجب أن يكون الأردن قيادة وشعبا وارضا أولاً، وفلسطين قضيتنا نفديها بالمهج والأرواح ثانيا، واجهزتنا العسكرية والامنية الأبية بجنودها البواسل درع الوطن وسياجه المنيع ثالثا. هذه الثوابت الثلاث التي نشأت وتربيت عليها منذ نعومة اظفاري.
تعلمت أن الإنسان لا يعيش لنفسه فحسب بل يعيش له ولغيره ، فأداء الواجب وخدمة المواطنين واسعادهم تؤدي إلى تحقيق سعادة الدارين. وهذه هي الرسالة.
ونرى وطننا الحبيب يواجه تحديات خارجية وداخلية غير مسبوقة، تهدد أمنه ومستقبله، يتصدى لها بفضل وشجاعة القيادة الهاشمية والشعب الأبي الوفي، ومن هذه التحديات جائحة كورونا العالمية، التي نتج عنها ركود وكساد اقتصادي عميق، وآثار كارثية على معيشة المواطن، وما زالت المعاناة مستمرة. وأزمة التعليم التي أصبحت مزمنة متفاقمة عجزت حكومات متعاقبة عن التعامل معها بحكمة وفاعلية، وفي ظل وجود أداء حكومي مترهل فإن كل هذا أدى إلى فقدان تام للثقة الشعبية في الحكومات المتعاقبة.
وفي هذه الظروف يأتي الاستحقاق الدستوري لإجراء الانتخابات النيابية.
من هذا المنطلق وبعد الاتكال على الله واستنادا لمشورة الاهل والعشيرة في مدينتي السلط ومحافظة البلقاء، والتي غمرني بها اهلي وعشيرتي وعزوتي واحبتي بجميل دعمهم ومحبتهم، فإني أرغب بخوض غمار الانتخابات النيابية لهذا العام بتاريخ 10/11/2020 عن محافظة البلقاء، ملتمسا منكم الدعم والمؤازرة، ساعيا بكل ما أوتيت من قوة لخدمتكم ما استطعت السبيل، ومؤكداً لكم أني سأظل كما عهدتموني أخا وصديقا وخادما لكم، وسأبقى حريصاً بكل أمانة على خدمتكم.
والله من وراء القصد.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرشحكم المحامي علي عيسى بدران العمايرة
تابعنا على الفيسبوك

Please publish modules in offcanvas position.